مشاهدة العرض
25% تم بنجاح
مشاهدة العرض
40% تم بنجاح
مشاهدة العرض
13% تم بنجاح

سيركلز هي منصة للتكنولوجيا في الخدمات المالية مسجلة رسمياً في المملكة العربية السعودية تحت اسم شركة Savings Circles Company (شركة مساهمة مقفلة) برأس مال 4150،500. أساس الاستقرار العقاري. تطبيق التعاميم مرخص ضمن البيئة التجريبية التشريعية للبنك المركزي السعودي. يمنحك الفرصة للانضمام إلى اسيركلز العامة (الجمعيات الشهرية) مع أعضاء مؤهلين لديهم حسابات في بنوك مختلفة لتحقيق أهدافك وتحقيق الاستقلال المالي وفقًا لقدراتك الخاصة.

كوبون خصم سيركلز هو كوبون حصري تم التحقق منه ورموز ترويجية تقدم خصم يصل إلى 300 جنيه على 2 أو 4 إطارات مقاس 12 أو 13 أو 14. كما توفر أحدث الكوبونات وأكواد الخصم والصفقات للعلامات التجارية لعام 2022.

سواء كنت تبحث عن حذاء جديد أو سيارة جديدة، يمكنك العثور على صفقات وخصومات رائعة على موقع Circles.com. مع مجموعة متنوعة من العلامات التجارية والمنتجات للاختيار من بينها، تقدم سيركلز شيئًا للجميع. وباستخدام قسيمة خصم سيركلز، يمكنك توفير المزيد في عملية الشراء التالية.

 

سيركلز هي منصة للتكنولوجيا في الخدمات المالية مسجلة رسمياً في المملكة العربية السعودية تحت اسم شركة Savings Circles Company (شركة مساهمة مقفلة) برأس مال 4150،500. تطبيق التعاميم مرخص ضمن البيئة التجريبية التشريعية للبنك المركزي السعودي. يمنحك الفرصة للانضمام إلى سيركلز العامة (الجمعيات الشهرية) بأعضاء مؤهلين لديهم حسابات في وضع جيد مع البنوك السعودية للادخار والتمتع بفرص الاستثمار.