مشاهدة العرض
33% تم بنجاح
سمة عرض الكوبون
40% تم بنجاح
مشاهدة العرض
100% تم بنجاح
  عرض الكوبون
100% تم بنجاح
  عرض الكوبون
100% تم بنجاح
  عرض الكوبون
18% تم بنجاح

تفاصل كود خصم سمة الجديدة

نوع الخصم عنوان كود الخصم تاريخ انتهاء الصلاحية
كود استمتع بأقصى قدر من التوفير مع كوبون نمشي سمة اليوم! شغال حاليا
كود احصل على أقصى استفادة من تجربة التسوق مع رمز خصم سمة شغال حاليا
كود 1. احصل على خصم حصري 20٪ مع كوبون سمة المميز شغال حاليا

تقدم Themah أكواد خصم وكوبونات حصرية تساعد العملاء في الحصول على أكبر الخصومات المتاحة. لديهم رمز خصم نشط يمنح العملاء خصمًا بنسبة 10٪ ويقدمون أيضًا رمز قسيمة حالي يمنح العملاء خصمًا بنسبة 9٪. بالنسبة لعمليات الشراء لمرة واحدة، يقدمون أربع باقات اشتراك مختلفة (Basic، Advance، Premium Plus) بأسعار شهرية مختلفة تتراوح من 25 ريال سعودي إلى 35 ريال سعودي.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم Samah اشتراكًا سنويًا بقيمة 198 ريالًا مع خصم 20٪ عند استخدام كود خصم Namshi. مع أكواد خصم Samah الحصرية، يمكن للعملاء الحصول على أفضل المدخرات على مشترياتهم. كود خصم سماح هو كود حصري يتيح لعملاء سماح الحصول على أكبر الخصومات عند التسوق عبر الإنترنت.

يمكن للعملاء إدخال الرمز عند الخروج للاستفادة من الخصومات وتوفير المال على مشترياتهم. سيكون الرمز نشطًا حتى عام 2023 ويمكن استخدامه مرة واحدة للمشتريات وحزم الاشتراك والرسوم الشهرية. يمكن للعملاء أيضًا استخدام أكواد الخصم على Facebook و Twitter و Google Plus و Namshi للحصول على خصم إضافي بنسبة 20٪ على مشترياتهم. هذه فرصة رائعة لتوفير المال عند التسوق عبر الإنترنت مع Samah!